آي فون 4 إس

آي فون 4S (بالإنجليزية: iPhone 4S) هو هاتف ذكي ذو شاشة لمس طورته شركة أبل وهو الجيل الخامس من آي فون، وهو الجهاز الذي يجمع بين الشاشة عريضة مع 
شاشة تعمل باللمس، الهاتف المحمول والتواصل بالإنترنت.[2]



An iPhone 3GS (top) compared to an iPhone 4S (bottom). The 3GS has a semi-curved back (like the iPhone 3G), while the 4S has a flat back (like the iPhone 4).
وهو يحتفظ بالتصميم الخارجي لسلفه، آي فون 4، ولكن يستضيف مجموعة من التحسينات على مواصفات العتاد وتحديثات البرمجيات بالمقارنة مع الطراز السابق. التغييرات البرمجية والعتادية المتكاملة تدعم إدخال واجهة مستخدم ووظائف جديدة من قبل شركة آبل.

محتويات

لمحة تاريخية

العتاد

An iPhone 4 on top of an iPhone 4S.
Comparison between iPhone 4 hardware (top) and iPhone 4S hardware (bottom). Notice the repositioned antennae (the visible stainless steel which forms the perimeter around the phone).
The camera on the back side of the iPhone 4S beside the iPhone 4 camera
The iPhone 4S features an 8 megapixel camera and 1080p video recording.
إن من أهم ما يميز جهاز الآيفون بشكل عام عن الأجهزة الخلوية الأخرى هو جودة برامجه، فبدلا من أن تكون سعة أي برنامج قاموس 1000 كلمة في أي جهاز، تكون سعة نفس البرنامج في جهاز الأيفون 100000 كلمة وبالتالي تكون جودة البرامج أعلى. ولكن ما يميز جهاز ال(iphone 4S) عن نظيراته الأقدم هو دقة الكاميرا الأعلى ونظام الأوامر الصوتية (siri) ودقة الشاشة الأعلى والتصوير بتقنية ال(HD).

نظام التشغيل

iOS 5.0 واحدة من أهم الأمور التي دفعت الناس لشراء الأيفون الجديد وهو النظام i.o.s 5 وبالأخص المساعد الشخصي سيري- Siri، كذلك ميزة البحث عن الأماكن ما تزال مخصصة للمنطقة الأمريكية فقط، أيضًا من الأمور المهمة هي أنه تم فصل الأيبود عن الفيديو ليصبح مثل الأيبود تتش.

الإكسسوارات

A bumper case on the iPhone 4.
The bumper case designed for the iPhone 4 works on the iPhone 4S as well.

التوافر

The box contents of a white iPhone 4S.
The box contents of a white iPhone 4S - from left to right - box lid, earphones, USB cable, power adapter, and the phone itself.
A small booklet that comes with the iPhone 4S
The documentation that comes with the iPhone 4S. It tells the user how to perform basic tasks.

التأثير

حتى الآن هناك عيب واحد هو البطارية عندما قالت ابل ان البطارية تستطيع البقاء لمدة 200 ساعة في وضع استعداد كانت مخطئة وهناك عدة أسباب لهذا العيب هو 1 المعالج القوي في الايفون 4 اس 2 العطل الذي بنظام التشغيل الجديد ios 5.0 وذالك لانه يحدث المكان والزمن باستمرار 3 معالج الرسومات القوي جدا الذي لم يوضع في اي هاتف نقال مسبقا
يبدو أن مشكلة البطارية كانت واقعا ملموسا على أبل وليس مجرد مشاكل متداولة في الإنترنت، لذلك لم تقم أبل بالبحث عن المشكلة وحسب بل قامت بإصلاحها مع التحديث التجريبي الجديد لنظام iOS 5.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة